اليوميةالبوابةالرئيسيةس .و .جقائمة الاعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة حب في اليونان ... روماانسية رووووووووعة ...!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبة فلسطين
مشرف عام
مشرف عام


عدد الرسائل : 277
تاريخ التسجيل : 28/10/2007

مُساهمةموضوع: قصة حب في اليونان ... روماانسية رووووووووعة ...!!!   السبت ديسمبر 01, 2007 7:58 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

هذي القصة لـ كااتبتهاا ( برشلووونية )

بصرااحة قريتهاا واعجبتني وحبيت انقلهاا لكم

واتمنى تعجبكم وتتفااعلوون معهااا



الجزء الاول
0
0
0



قمت من النوم مفزوعة على صراخ زوجة ابوي ،كانت الساعة 2 وهذا اللي زاد خوفي، طلعت اركض صوب حجرةابوي لقيت مرته حاطه راسها على صدره وتصيح قربت منه شوي شوي وفي عيوني نظرة خوف ،شفته شاحب ومغمض ،التفتت علي مرته وقالت لي:ابوج مات مات مااااااااااات يا حور شلون بعيش بدونك يابوراشد شلون
دخلوا اخواني راشد وهيا نفس دخلتي وعلى وجهم نفس النظرة
ماقدرت استحمل،رجولي ما تشيلني جلست عالارض ماسكة راسي بالقو احسه بينفجر، أبوي مات اشلون ،عمره 45 مافيه شي ماكان يشتكي من شي وانا احين من لي مالي حد في هالدنيا غيره محد يحبني مثله محد يدلعني ويخاف على مشاعري كثره اااااه ياربي ساعدني ساعدني دموعي ماتنزل احس اني اختنق.

دخل خال اخواني الظاهر راشد اتصل له عشان يقوم بالازم ، اشر لي راشد بعينه عشان ادخل غرفتي لاني كنت قاعدة بلبس النوم، دخلت حجرتي انسدحت عالسرير وانا اتمنى اغمض عيني وافتحها ويكون هالشي كابوس حسيت اني ابي انام مادري ليش يمكن عقلي يوحي لي اني لو رقدت راح ينتهي كل شي من حولي ،واخيرا قدرت اغمض عيني وارقد.

هيا: قومي قومي (بصراخ)يا البليده ياعديمة الاحساس.
قمت من النوم متخرعة شالسالفة ، فتحت الباب لقيت هيا اختي لابسه الشيلة والعباة .
حور:بسم الله اشصاير اشفيج هيا
هيا: انتي غبية ولا تستغبين ابوي الفجر متوفي ماتدرين يعني ان في ناس بيجون يعزونا وان الشغالة مسافرة يعني تعالي ساعديني محد عندي امي في حجرتها منهارة وماتقدر تقوم من السرير.
حور: ان شالله بتصل فالضيافة يقومون بالازم والله يخليج بسج صراخ ترى اللي فينا يكفينا.وسكرت الباب في وجهها.
هيا:غبية
راشد:اشفيج
هيا:مافيني شي بس كنت اكلم هالغبية عن ترتيبات العزا تراني متوهجة امي تعبانة وهذي قافلة على عمرها والحريم كل مالهم يزيدون في المجلس وانا ماعرف اشلون اتصرف ،بروحي تعبانه(ودمعت عينها)
راشد وهو يحط يده على كتف اخته وعلامات التعب واضحة عليه:لا تشيلين هم الحريم اكيد بقدرون حالتنا وبعدين خالتي ندى راح تجي بعد شوي توني مكلمها.
اليوم الرابع
لبست عباتي وشيلتي، اليوم لازم اطلع المجلس كفاية ، دموعي نشفت وتعبت ابي اختلط بالناس وانسى شوي مع اني مستحيل انسى.
دخلت حور المجلس طبعا لازم تلفت الانظار صوبها لان حور كانت وبدون مبالغة اسم على مسمى كانت تلفت الانتباه ببياضها الناصع الذي لاتشوبه شائبة وعيونها الكبيرة الرمادية وانفها الدقيق وشفايفها المليانه كانت كأنها رسمة ، ملامحها كانت مخلوطة مابين ملامح امها اليونانية وابوها القطري وهذا كان السبب الرئيسي في كره هيا لها لان على الرغم من ان هيا فيها جمال عربي اصيل يظهر في عيونها السود وسمارها الحلو وشعرها الاسود القصير الا انها ما كانت تجي شي عند حور .قاموا الحريم يسلمون عليها ويعزونها بالغالي
قعدت حور جنب اختها .
هيا:ما شاالله واخيرا شرفتينا بحضورج الكريم اشوف الكل فز لج
حور:مب وقته يا هيا اجلي سخافاتج هذي لوقت ثاني.
هيا:ان شاالله عمتي أي اوامر ثانية طال عمرج.
حور:لا مشكورة
ندى(خالة هيا):خليها تولي ياهيا اصلاً هذي ماعندها ذرة احساس قاعدة في حجرتها ماكأنه الامر يعنيها .
كانت حور تسمع هالكلام وهي متعودة عليه لان اهل مرت ابوها مايطيقونها ولا اهل ابوها اكيد انتو مستغربين هالكره ...السبب بسييييط جداً.
اهل ابوها يكرهونها لان بو راشد من 24سنه تزوج فيكتوريا اليونانية غصباً عنهم وخاصة انها كانت مسيحية فقعدوا لهم قعدة لين ما طفشت المرة وطلبت الطلاق وراحت بلادها .اما اهل مرت ابوه فأكيد راح يكونون في صف بنتهم ام راشد ضد بنت ضرتها.
تمت حور قاعدة على الرغم من الكلام الجارح اللي تسمعه ،كانت مرت ابوها موجودة لكنها ماانطقت بكلمه استغربت حور منها ماكانت تحس انها تحب ابوها لهدرجه لان ملامحها كانت متغيرة وباين عليها التعب.
دخلت هند صديقة حور في الشغل سلمت عالكل وقعدت عند حور،
هند:اشلونج حور ان شاالله احسن اليوم فديتج
حور:الحمد لله
هند:حور....اممم..ادري انه مب وقته بس ترى المدير قال لي ان انتي مايصير تغيبين اكثر من 3 ايام لان ما صار لج الا فتره بسيطه متوظفه،صدقيني
حاولت معاه لكن تدرين انجليزي مايعرف السنع.
حور:هه لا عادي هند انا ادري وحاطه هالشي في بالي وعارفته وان شاالله راح اداوم.

قعدت هند ربع ساعة ومشت،وبقت حور وهيا وخالاتها وطبعا فضلت حور تدخل حجرتها على انها تسمع كلام يغث.
بعد شهر
قامت حور الساعة 6 عشان قبل موعدها المعتاد لان اشد هو اللي راح يوصلهم هي وهيا ،خاصة ان البيت مافيه سايق لان المرحوم كان ضد فكرة وجود رجال غريب في وسط البيت.
هيا:يالله عطلتينا ابي الحق عالطابور اذا تأخرت المديرة بتسوي لي سالفة.
ام راشد:يالله ياحور اعنبو الكل ناطرج ،ترى ايام الدلع ولت وراحت انسيها .
حور وهي نازلة عالدرج:ان شا الله وسوري عالتأخير( وفي نفسها-احين انتي مرت ابوي اللي اعرفها)
في السيارة كان الكل ساكت الا هيا حاشرة العالم بهذرتها
هيا:اقول راشد يعني انا اذا يبت 70 %في الثانوية ادش جامعة قطر
راشد:تقدرين بس جنه موازي وما في لج تخصصات عدله انتي شدي حيلج وان شا الله تجيبين نسبه زينة.
هيا: الله يهديك أي اشد حيلي انا لو جبت 70 زين اذا الفصل الاول جايبه65% ايش تتوقع مني
حور:مافي شي اسمه مستحيل انتي توكلي على الله وشدي حيلج.
هيا:انتي جب محد طلب رايج.
راشد(بصوت عالي):هيو احترمي اختج العودة.
راشد كان الوحيد اللي يحب حور مع صغر سنه(18)الا انه عقله كبير وعلى الرغم من ان فرق السن بينه وبين اخته 3 سنوات الا انه يعاملها باحترام كبير.
اول شي وصلوا حور الشغل وراحوا ،دخلت حور المبنى وتوجهت لمكتبها مباشرة ،كانت حور وايد جد في الشغل ماتعطي حد وجه على الرغم من مضايقات بعض الشباب لها الا انها ما كانت تعبرهم ليين تمللوا منها فما قاموا يضايقونها .
ساميه:ازيك يا جميل عامل ايه.
حور:الحمد لله.
ساميه:طالبتك طلبه قولي تم.
حور:تم
ساميه:فديتج والله ،ابيج تقعدين معاي اليوم بعد ما يخلص الدوام عندي ملفات متراكمة علي ولازم اسلمها باجر وادري ان محد يرضى يساعدني غيرج
حور :ان شاالله ما طلبتي شي بس هذا اللي تبينة اساعد بعد انتهاء الدوام.
ساميه:بس هذا
حور:خلاص بتصل بخوي يمر ياخذني الساعه 6،يعني من الساعة 3لين 6 انا ملكج
ساميه:ممتاز،3 ساعات تكفينا وتزيد ،اخليج عيل .مع السلامة
صارت الساعة 3 وانصرفوا كل الموظفين محد تم غير ساميه وحور يشتغلون على هالملفات.
ساميه:والله ياحور لاتظنين ان هذا اهمال مني بس والله اجي تعبانه من البيت من اليهال وازعاجهم ومشاكل ابوهم لدرجة اني في اليوم اخلص ملف واحد بس من كثر ما اسرح وافكر.
حور:الله يعينج حبيبتي لا والله ادري انه مب اهمال منج ......لحظه كانه تلفوني يرن ... اي هذول المطعم.
حور:الو ..عليكم السلام..ايوه بالضبط...البرج الازرق ...خلاص انا طالعة الحين..دقيقة بجيب الغدا وبجي ما فيني شدة ادليه الممرات
ساميه:اوكي فديتج
حور وهي طالعة التقت واحد من الموظفين كان طالع في وجهها واصطدموا ببعض
حور:بسم الله ..اه..اسفة
الموظف:اخت حور ؟ اسف والله خير ان شاالله في شي مقعدج لهالحزة
حور:لا بس عندي شغل اااه ..اسمحلي شوي ابي أمر
الموظف وهو يوسع لها ويطالعها بنظرات غريبة: ان شاالله
الساعة5ونص
ساميه:اااااه تعبت رقبتي انكسرت
حور:تستاهلين عشان تعرفين ليش قالوا لاتؤجل عمل اليوم الى الغد
ساميه:حورووووو
حور:ههههه اتغشمر اشفيج لازم شوي اغلس عليج عشان الوقت يمر بسرعة ......(حد يطق الباب).........
حور:من؟
الموظف:اخت حور الاهل ناطرينج برا.
حور:شنو؟للحين الساعة خمس ونص وانا قلت لراشد يمرني 6 وبعدين الاغرب ليش ما اتصل عالجوال.
ساميه:يمكن عنده شغله مستعجله فمن جذي جاج مبكر وبالنسبة للجوال يمكن مافي ارسال..شفتي شلون المحقق كونان يفسر لج كل شي.
حور:هههه يمكن مثل ما تقولين ..اوكي عيل فُتِك بعافيه.
ساميه:مع السلامة حبيبتي مشكوووووووورة ان شاالله اخدمج في عرسج يااااااارب.
حور:بعيد الشر.. ان شاالله الي يكرهوني.
ساميه:ههههه يالله مع السلامة.
حور :مع السلامة.
طلعت حور برا البرج ودورت راشد بس ما لقت سيارته مشت ومشت بس مالقت حد.

تمت حور خمس دقايق تتصل بخوها راشد لكنه ما يرد عليها ،اخر شي طرش لها مسج
(انا في المحاضرة)
حور:شنو؟عيل من ....ااااااااااااااااه
-
-
-
فتحت عيني وانا احس بألم فظيع في راسي، انا وين ؟المكان كله مظلم ،احس اني في سيارة في البر ولا وين اااااااخ ما اقدر استحمل الم راسي شاللي قاعد يصير من اللي ضربني ومن اللي له مصلحة يخطفني بهالطريقة انا عمري ما أذيت احد ..
فجأة وقفت السيارة.في هاللحظة طاح قلبي في بطني لما سمعت باب السايق ينفتح وبعده صوت خطوات على الحصى،غمضت عيني وادعيت اني مغمى علي، انفتحت الشنطة
الريال:الحلو للحين راقد يا ويللي ليكون ماتت
الصوت هذا مألوف احس اني سامعته بس ما اقدر احدد،، احين المهم اشلون اشرد منه ،لازم يغفل عني.
وفجأة يشيل الريال حور وهي كاتمه انفاسها من الاحراج لان حجابها طاح عالارض غير طبعا الخوف والرعب من اللي ناوي عليه،تجمعت هالمشاعر كلها في وقت واحد،حست انها لازم تفكر في حل سريع لانها اصلاً مب عارفة بالضبط هو اشناوي عليه،نزلها الريال في مكان وتركها وراح،لما سمعت صوت الباب ينقفل وخطواته برا الحجرة فتحت عيونها.
حور:ياويلي شهالمكان ااه راسي مااقدر حتى افتح عيني
كان المكان مبين عليه مهجور فيه صناديق واشياء مغبره يبين ان مهجور ،قدرت حور توقف رغم الدوخة اللي حاسة بها،بدت تمشي في المكان شافت دريشه و طلت منها شافت طبيلة(ظلة)وجاتها فكرة انها تنزل منها وبعدين تنط، صحيح راح تتعور بس مب مثل ماتنزل من الطابق الثاني على طول عالأرض ، فتحت حور الدريشة استعداداً للقفز.
الريال:تو تو تو لا لا ياحلو راح تعور نفسك انا ما تعبت كل هالتعب عشان تنتحرين،بعدين ما تدرين اللي ينتحر يروح النار.
حور وهي تصيح:هاااه هاي انت (طلع الموظف)الله يخليك خلني اطلع ماراح اقول لحد بس خلني اطلع الله يخليك.
الريال بعبط:خلاص خلاص راح تتطلعين(غير نظرته وصوته وقرب منها شوي)بس مب قبل لاخذ اللي ابيه.
حور:هاه
الريال: اللي ابيه يا حور منج شي بسيط خاطري فيه من زمان... فهمتي قصدي انا انسان ولي مشاعر ، كل يوم في الشغل اشوفج واتعذب فارحميني
خلاص وجهج عذاب والحين اكتشفت انج بدون حجاب ملاك.
مسك حور من كتفها وحاول يسحبها صوبه ،بس حور داست على ريله بالكعب مما زاد عصبيته فمسكها من شعرها وقطها عالصناديق.
الريال:كنت احاول اكون لطيف لكن انتي الظاهر ماينفع معاج الطيب.
حور:ااااااه قوم عني يالحقير قوم ..قوم ..لا لا
كان يحاول ينزع ثيابها ،وفي هالأثناء شافت حور غرشة بيبسي زجاج ،مسكتها وكسرت طرفها ودخلت الطرف المكسور المشرشر في رقبته، بدا الدم ينصب صب من رقبته عليها.
الريال: يالكلبه يالحقيرة اشسويتي ااههخخخخ
وتم ينتفض وينتفض فتره لين هدا جسمه فجأة.
حور وهي تصيح:لا لا ما كان قصدي اذبحك صدقني ..قووووم..قوووووووم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسير الشوق
Admin


عدد الرسائل : 271
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في اليونان ... روماانسية رووووووووعة ...!!!   السبت ديسمبر 01, 2007 8:08 pm

يعطيك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lempe.my-goo.com
eslam
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا


عدد الرسائل : 82
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في اليونان ... روماانسية رووووووووعة ...!!!   الخميس مارس 20, 2008 11:22 pm

هاي مو قصة حب هاي فلم هندي
ههههههههههههه
مشكورة هبوش على المجهود الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق عمرو دياب



عدد الرسائل : 13
العمر : 29
البلد :
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في اليونان ... روماانسية رووووووووعة ...!!!   الأربعاء يناير 21, 2009 11:58 am

شكرا اوى يا هبة على القصة الجميلة دي

وشكرا عى امانتيك فى النقل
تقبلى خالص تحياتى
عــاشــ عمرو دياب ـــق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة حب في اليونان ... روماانسية رووووووووعة ...!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عالم الرومانسية-
انتقل الى: